منتدى الصف الثاني الإعدادي 4


    النشاطات الداخلية

    شاطر

    boss-king

    المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 30/03/2009

    النشاطات الداخلية

    مُساهمة  boss-king في الثلاثاء أبريل 07, 2009 2:09 am

    وكالة نوفوستي
    موسكو: تجري المراكز الإسلامية في روسيا فعاليات موجهة إلى دعم الطبقات الضعيفة من المجتمع في شهر رمضان المبارك. وقال إمام المسجد التاريخي في موسكو راميل صادقوف:" إن الصندوق الخيري التابع للمسجد التاريخي في موسكو يقدم مساعدات مادية وغيرها من المساعدات للمتقاعدين والأسر الكبيرة بالدرجة الأولى".

    وتقوم الإدارة الدينية لمسلمي حوض نهر الفولغا في مقاطعة ساراتوف على تنظيم حفلات صباحية في المدارس الداخلية ودور الأيتام. وقال ممثل الإدارة أحمد محمدوف: "سنهدي الأطفال اليتامى ملابس شتوية وألعابا وسننظم حفلات لهم".

    ويخصص المركز الإسلامي في مدينة تفير الدعم للمسلمين الذين يقضون فترة عقوبتهم في السجن. وقال مساعد إمام المسجد الجامع في تفير فارض باترغايف: "لقد أصبح ذلك ممكنا بعد توقيع اتفاق التعاون بين إدارة قضاء العقوبات في مقاطعة تفير والمركز الإسلامي في تفير".

    وذكر النائب الأول للإدارة المركزية الدينية لمسلمي روسيا مفتي جمهورية تشوفاشيا البير قرغانوف أن الأطفال والعجزة في أعز الحاجة إلى الدعم المادي بالدرجة الأولى. وقال قرغانوف: "هم ينتظرون منا أي دعم كان، وسيحصلون عليه".

    بدوره قال النائب الأول لرئيس الإدارة الدينية لمسلمي باشكيريا أيوب بيبارسوف: "في هذا الشهر المبارك تقدم المنظمات الإسلامية المساعدات للمدارس الداخلية ودور العجزة"، موضحا أن دور الأيتام والمدارس الداخلية ستحصل على الدعم الأكبر في نهاية شهر رمضان، في عيد الفطر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 10:03 pm